"طريقة أستعمال محلول إزالة الترسبات لماكينات القهوة المنزلية من "كوفى توكس

Posted by Coffee Talks on

لماذا محلول إزالة الترسبات من "كوفى توكس" هو الأفضل لماكينة القهوة المنزلية الخاصة بك؟

الرواسب الكلسية و المعدنية التى تتواجد بالمياه المستخدمة لصنع القهوة و التى تترسب على سطح السخان الداخلى لماكينة القهوة الخاصة بك مع الأستعمال المتكرر تشكل طبقة جيرية تقلل من كفاءة السخان الداخلى من الصعب إزالتها مع مرور الوقت و كذلك تؤثر على طعم القهوة المستخلصة بسبب تغيير طعم المياه و بالتالى طعم اللبن فى حالة وجود ذراع تبخير أو Automatic Steamer فى حالات الماكينات ال Super Automatic و ماكينات الكبسول و أحياناً تحدث إنسداد بدورة المياه تستدعى صيانة قد تكون مكلفة!
يتميز محلول إزالة الترسبات "كوفى توكس" بتركيبة فعالة و متوازنة بدقة تحتوى على مجموعة من مزيلات الترسبات المختلفة مثل الترسبات الكلسية الناتجة عن الكالسيوم و باقى العناصر المعدنية المتواجدة بالمياة مثل المغنيسيوم و غيرة من الأملاح من على أسطح جميع أنواع السخانات المستخدمة فى ماكينات القهوة المنزلية مثل المنوال و الكابسول و ماكينات الBean to cup! لذلك فهوة يعتبر أكثر فاعلية و أمان من الوصفات المتعارف عليها مثل ملح الليمون أو الخل الذى لا يتعامل مع الترسبات بنفس الكفاءة و الذى قد يضر أحياناً ببعض الأجزاء الداخلية بسبب عدم الدقة فى النسب المستخدمة!
يعتبر آمن ١٠٠٪؜ لأنة الوحيد الذى يحتوى على موانع التأكل فهى تحمى السخان و الصمامات الداخلية للماكينة من التأكل فتطيل من عمر الماكينة الأفتراضى!
أعيد الحياة لماكينتك و إستمتع بالأستخلاص المظبوط و أحصل على الطعم الحقيقى لقهوتك المفضلة! فهو لا يترك رائحة فى الماكينة مثل الخل الذى يستدعى تكرار عملية الشطف للتخلص من رائحتة النفاذة....

طريقة الأستعمال:

ماكينات المانوال و الكابسول:
يضاف ١٠٠ مل من المحلول الى ١ لتر مياه فاترة إلى تانك ثم تبدأ عملية التنظيف ثم الشطف (و يعاد الشطف بملئ التانك مرتين بماء فاتر).

ماكينات السوبر أوتوماتيك:

يضاف كمية من المحلول حتى العلامة A (٥٠مل) ثم تضاف مياه فاترة حتى العلامة B ثم تبدأ عملية التنظيف ثم الشطف حتى تتوقف الماكينة عن الشطف أوتوماتيك.

 

بالنسبة لماكينات الكابسول ذات التانك الصغير يستخدم ٥٠ مل.

 

  • ينصح بمراجعة إرشادات المصنع
  • يصلح لجميع ماكينات القهوة المنزلية
  • *لا يصلح لماكينات القهوة التجارية

Share this post